Home

تقويم المايا يتوقع نهاية العالم

تقويم المايا يتنبأ بنهاية العالم الأسبوع القادم. بهاء كاظم. 15 يونيو 2020. إذا كنت تظن أن كوفيد-19، والاضطرابات المدنية، والثورانات البركانية والأعاصير تُشير إلى نهاية العالم - ربما أنت محق الاشتراك في فيديوهات قناة RT من خلال اليوتيوب:https://www.youtube.com/user/RTarabic?sub_confirmation=1موقع قناة RTarabic. يقول أحد العلماء أن التفسير الذي جاء على أن هذا التاريخ هو نهاية العالم تفسير خاطئ حيث يشدد خبراء حضارة المايا على أن انتهاء تقويم المايا يعني بداية زمن جديد وليس نهاية العالم ، كما أفاد د

تقويم المايا يتنبأ بنهاية العالم الأسبوع القاد

حقيقة تنبؤات تقويم «المايا» | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية. نهاية العالم الأسبوع المقبل.. حقيقة تنبؤات تقويم «المايا». تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونيو 2020، وكانت هذه النظرية قد روج لها قبل 8 سنوات بأن يوم القيامة. لا داعي للخوف من نهاية العالم عام 2012، فقد طمأن باحث ألماني بأن تنبؤات حضارة المايا تشير في الواقع إلى أن هذا العام يمثل بداية حقب يحبس الملايين أنفاسهم بانتظار يوم الجمعة المقبل 21 ديسمبر الحالي، مترقبين إن كان سيشكل هذا التاريخ موعدا مع نهاية العالم استنادا إلى فهم البعض لتقويم حضارة المايا

تقويم المايا 21 من ديسمبر نهاية العالم - YouTub

يعد تقويم المايا نظام بديل لحساب الوقت للتقويم الميلادي، والذي يستخدمه معظم الناس في العالم.. تعرفوا على نهاية العالم وفقا لتقويم المايا من هن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونيو 2020، وكانت هذه النظرية قد روج لها قبل 8 سنوات بأن يوم القيامة سيحدث في 21 ديسمبر 2012 21 يونيو 2020 هو موعد نهاية العالم حسب تقويم حضارة المايا ! يونيو 16, 2020 من جديد تعود المخاوف من نهاية العالم إلى الظهور بعد أن ادعى مستخدمو الإنترنت أن العالم على وشك الفناء في الأسبوع المقبل كسوف للشمس يوم نهاية العالم حسب تقويم المايا !! التواصل الإجتماعي أنه نهاية العالم، وفقاً لحسابات حضارة المايا، وهو الـ 21 من الشهر الحالي. الأخرى، فبعد أن كان يتوقع تاريخ 21 -12-2012. 21 كانون الاول نهاية تقويم المايا ام نهاية العالم

ويشكل تاريخ 21 يسمبر نهاية لمرحلة من اكثر من 5 آلاف سنة بحسب تقويم المايا، بدأت في العام 3114 قبل المسيح. وفي حين تستعد الغالبية للاحتفال بهذه المناسبة ثمة من يتوقع الاسوأ اي نهاية العالم تقويم شعب المايا لم يتوقع نهاية العالم في العام 2012 الجمعة 02 كانون الأول 2011، آخر تحديث 16:40 لا داعي للخوف من نهاية العالم عام 2012،.. تقويم المايا يتنبأ بنهاية العالم الأسبوع القادم ترجمة: بهاء كاظ عثر علماء آثار أمريكيون على تقويم جديد لشعب المايا ينص لا يتضمن أي تلميح الى اقتراب نهاية العالم التي يتوقع البعض حلولها يوم 21 ديسمبر/كانون الأول من عام الجاري، حسب صحيفة ديلي مايل About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators.

متنبئ يتوقع نهاية العالم نهاية هذا يعتقد منظر المؤامرة أن أيامنا معدودة بسبب الأدلة الموجودة في تقويم المايا. كما استشهد بمدار كوكب المشتري وزحل كمبرر وراء تنبؤاته الغريبة وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤه أن نهاية العالم ستكون عام , 2012.فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام. وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من وجهة.

متنبئ يتوقع نهاية العالم نهاية هذا الشهر ، يعتقد منظر المؤامرة أن أيامنا معدودة بسبب الأدلة الموجودة في تقويم المايا، كما استشهد بمدار كوكب المشتري وزحل كمبرر وراء تنبؤاته الغريبة.. إذا كنت تظن أن كوفيد-19، والاضطرابات المدنية، والثورانات البركانية والأعاصير تُشير إلى نهاية العالم - ربما أنت محق! كانت قراءة تقويم المايا خاطئة وفقًا لنظرية المؤامرة في تويتر، وبينما العالم لم ينتهي يوم 21 كانون. هل توقع تقويم المايا نهاية الوقت؟ تم إعادة ضبط تقويم المايا في كانون الأول (ديسمبر) 2012 ، مما ألهم الكثيرين لرؤية التاريخ كنبوءة نهاية الأيام. مفهوم المايا للوقت عادت المخاوف من نهاية العالم إلى الظهور بعد أن ادعى مستخدمو الإنترنت أن العالم على وشك الفناء في الأسبوع المقبل. ونشأت نظرية يوم القيامة من حقيقة أن تقويم المايا، الذي امتد لنحو 5125 سنة بدءا.

معهد البحوث الفلكية يكشف حقيقة تنبؤات تقويم المايا بنهاية

تقويم المايا: نهاية العالم الجمعة . 21 دجنبر الحالي، مترقبين إن كان سيشكل هذا التاريخ موعدا مع نهاية العالم استنادا إلى فهم البعض لتقويم حضارة المايا - اتباعا للمثل الحكيم القائل إنه إذا لم تستطع أن تهزم شخصا ما فتحالف معه ، قررت السلطات المكسيكية التي عجزت عن وقف واحتواء تنبؤات حضارة المايا العريقة التي تؤكد نهاية العالم والتي اجتاحت المكسيك بشكل يشبه موجة من.

تقويم المايا: نهاية العالم غدا الجمعة 21-12-2012 محمد عنتر- أبوظبي - سكاي نيوز عربية يحبس الملايين أنفاسهم بانتظار يوم الجمعة المقبل 21 ديسمبر الحالي، مترقبين إن كان سيشكل هذا التاريخ موعدا مع نهاية العالم استنادا إلى فهم. يعتقد البعض أن نهاية تقويم المايا ، 21 ديسمبر 2012 ، سوف تستهل حقبة روحية جديدة أو حتى يوم القيامة. ويحدث ذلك عندما يكون توقيت الانقلاب الشتوي في العام المقبل قد أدى إلى وجود رابط بين 11/11/11 ونهاية.

تقويم المايا نهاية العالم الجمعة - YouTub

هل يخبرنا تقويم المايا بنهاية العالم؟ - YouTub

فهناك من يعتقد انه مع نهاية تقويم حضارة المايا القديمة في ذلك العام سوف تحدث حوادث مفاجئة سوف تقضي على الحياة على الأرض منها انعكاس المغناطيسي للأرض وهو ينضم إلى خرافة كوكب نيبرو وخرافة. ما زال تحديد موعد نهاية العالم يشد الكثير من الناس منذ الاف السنين وحتى ايامنا هذه، اذ ينتظر البعض اليوم ان تكون نهاية العالم في 21 ديسمبر 2012 مستندين على تقويم حضارة المايا، فيما لا يتوقع بعض آخر ان يجري هذا الحدث قبل 72. المايا ونهاية العالم. تَوقّع قُدماء المايا وفق تخطيط النجوم أنّه في الواحد والعشرين من ديسمبر من عام 2012م ستكون نهاية العالم، أو أنّ هناك كارثةً عالميّةً سوف تحدث فيه؛ إذ ظَهر تخطيطٌ للنجوم. كثيراً ما يحدد المهتمين بالحضارات القديمة مواعيد لنهاية العالم وحتى الآن أثبتت كل هذه النظريات عدم دقتها. ويعتقد كثيرون بأن تاريخ نهاية العالم يمثل في الواقع بداية عهد جديد في تقويم المايا. الشرطة الصينية ما.

ما الذي سيحدث يوم الـ 21 من دجنبر 2012؟ هذا السؤال أضحى أحد أكثر الأسئلة التي تطرح نفسها بإلحاح مع اقترابنا من نهاية هذه السنة. كل شخص يرى الموضوع وفقا لوجهة ن ومرور تاريخ نهاية العالم كما حددته حضارة المايا بسلام يؤكد أن ما كان يعنيه هذا النص هو نهاية تقويم شعوب المايا التي سكنت أمريكا اللاتينية لآلاف السنين، وبالرغم من اندثارها عقب الغزو.

متبقي أيام قليلة

نهاية العالم لم تحدث و سيلفان يدعي انه خضر(ع) المسلمين ا ف ب 21/12/2012 9,201 2 غرِّد نحن أحياء، أخطأ المايا في قراءتهم لنهاية العالم.. فشلت تنبؤات تقويم المايا في تحديد ساعة نهاية العالم والتي حددت بيوم 12 سيبتمبر عام 2012 غير أن المعتقدين بوجود ساعة محددة لنهاية العالم لم يفقدوا الأمل واتجهت أنظارهم إلى النظريات التي تتحدث عن.. متنبئ يتوقع نهاية العالم نهاية هذا الشهر يعتقد منظر المؤامرة أن أيامنا معدودة بسبب الأدلة الموجودة في تقويم المايا. كما استشهد بمدار كوكب المشتري وزحل كمبرر وراء تنبؤاته الغريبة. تعني.

تقويم شعب المايا ( نهاية العالم 2012) [الأرشيف] - منتديات

  1. لى مر العصور , ظهر على الأرض أناس توقعوا نهاية العالم في تاريخ و زمن معين , و ربما تكون ضجة الألفية و ما رافقها من تنبؤات ليست ببعيدة عنا , فقد توقع الكثيرون ا
  2. ماذا يمكن أن يعلمنا شعب المايا عن نهاية العالم؟ منذ بعض الوقت ، في عام 2012 ، سمع الكثير من الناس عن نهاية العالم. وقد أثير الكثير من التصوف حول حضارة المايا. بعد كل شيء ، قالت الشائعات أنه وفقًا لتقويم المايا ، سينتهي.
  3. تنبؤات المنجمون تجزم أن يشهد كوكبنا وقوع كوارث طبيعية جديدة مع اصطفاف الكواكب قد تؤدي إلى نهاية العالم 2020 قبل نهاية العام، تزامنا مع انتخابات الرئاسة الأمريكية، ووفاة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
  4. 2013 - كوريا الشمالية ستتسبب في الحرب العالمية الثالثة 2014- فيروس الإيبولا سيقتلنا 2015- داعش.
  5. ‎سنابل الخير للتسوق‎, ‎جنزور‎. 1,640 likes. ‎مخبز -غذائيه-مقهى
  6. أكد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، برئاسة الدكتور جاد محمد القاضي، أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا معلومات تفيد بأن «نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونية 2020، وكانت هذه النظرية قد روج لها قبل 8.

حذّر المؤلف الأميركي ديفيد مونتين من أنّ حرباً عالمية ثالثة ستندلع في العام الجاري، بحسب ما كشفت مجلة مترو البريطانية في تقرير لها. ودعا مونتين إلى نسيان مشاكل البريكست (خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربي)، وأزمات. يتوقع نهاية العالم ومجيء المسيح عام 2060 « رد #45 في: 24/08/2010, 22:24:57 » مقتبس من: bertrandrussell في 24/08/2010, 21:38:5 مخاوف نهاية العالم عادت للظهور من جديد في الأيام القليلة الماضية، بعد زعم كثير من مستخدمي الإنترنت أن العالم على وشك الفناء، في الأسبوع المقبل، استنادا إلى نظرية يوم القيامة من حقيقة أن تقويم المايا، الذي امتد لنحو 5125.

مع بزوغ فجر اليوم على مواقع أثرية مقدسة بجنوب المكسيك، في الوقت الذي أقيمت فيه الاحتفالات بمناسبة بدء عهد جديد لشعب المايا، كان قد وصف بأنه نهاية محتملة للعالم. وتوافد الآلاف من أتباع الطرق الروحية. الاقتصادي - وكالات: دحض بزوغ فجر يوم الجمعة، على مواقع أثرية مقدسة بجنوب المكسيك، نبوءة شعب المايا التي قالت إن: نهاية العالم ستكون في هذا اليوم. وقالت وكالة أنباء عالمية، إن: فجر يوم الجمعة بزغ على مواقع أثرية مقدسة. هناك تقويم شمسى موسمي آخر كان يُستَخْدَم في العصور القديمة في المكسيك، وهو تقويم المايا. وهو يعود، على الأرجح، إلى العام 580 قبل الميلاد. ويعد هذا التقويم أول تقويم موسمي وزراعي في أمريكا

تقويم المايا - ويكيبيدي

متنبئ يتوقع نهاية العالم نهاية هذا الشهر #صدى_البلد #البلد حذر أحد منظري المؤامرة الإنجيليين من أن العالم قد ينتهي قبل أيام قليلة من نهاية حذر أحد منظري المؤامرة الإنجيليين من أن العالم قد ينتهي قبل أيام قليلة من نهاية عام 2020. ووفقًا لصحيفة ديلي ستار أصبح القس الإنجيلي ويوتوبر بول بيغلي معروفين بادعاءاته الغريبة حول نهاية العالم. وأحدث مزاعمه التحذيرية.

تقويم شعب المايا ( نهاية العالم 2012

  1. ‎خُشُوع السُّجُودُ‎, Cairo, Egypt. 2,747 likes. ‎رب أجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي،،ربنا وتقبل دعاء
  2. ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار Twitter threads from Ꮩ̼̐͜͡Ꮠ͋͢Ꭾ̈☠⃝αℓαмєєя @jqjq777 Twitter Threads - rattibh
  3. الخوف سيقتلك تدوينة رائعة وجديرة بالقراءة للأستاذ الأديب والكاتب الليبي عطية الأوجلي Atia S. Lawgali قالوا لنا في الأخبار..!!! 2001- الجمرة..
  4. ‎Mr Box الحسينية‎, El-Huseiniya, Ash Sharqiyah, Egypt. 3,690 likes. Your Life Extremely Smar

مباشر نت | بوابه اخبار اليوم | تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونيو 2020 وكانت هذه النظرية قد ر نهاية العالم في الأسبوع صورة تعبيرية. نهاية العالم في الأسبوع المقبل نقلاً من نيويورك بوست: إذا كنت تعتقد COVID-19، والاضطرابات المدنية والجراد والانفجارات البركانية والأعاصير كما اشار Armageddon قد تكون صحيحة

أصدر معهد البحوث الفلكية بيانا منذ قليل حول ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من معلومات تفيد بـأن نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونية، حيث قال المعهد:كانت هذه النظرية قد روج لها قبل 8 سنوات المصدر:اليوم. 21 يونيو 2020 هو موعد نهاية العالم حسب تقويم حضارة المايا 21 يونيو 2020 هو موعد نهاية العالم حسب تقويم حضارة المايا ! شاهد كيف ستكون صلاة التراويح في رمضان وصلاة العيد لهذا العام كما ورد عن مفتي 21 يونيو 2020 هو موعد نهاية العالم حسب تقويم حضارة المايا وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤهم أن نهاية العالم ستكون عام 2012 م ، فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام. وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من. وافق خبراء علم المايا المحترفين على غياب التكهنات التي تخص نهاية العالم الوشيكة في قصص المايا القديمة، وبأن فكرة نهاية تقويم العد الطويل في عام ٢٠١٢ حرّفت تاريخ وثقافة المايا، بينما رفض.

نهاية العالم الأسبوع المقبل

  1. تقويم المايا: نهاية العالم الجمعة تقويم المايا: نهاية العالم الجمعة يحبس الملايين أنفاسهم بانتظار يوم الجمعة المقبل 21 ديسمبر الحالي، مترقبين إن كان سيشكل هذ
  2. منذ بداية العام وتخرج الكثير من الأقاويل والتنبؤات حول نهاية العالم في 21 ديسمبر الجاري 2012. أيام قليلة تفصلنا عن هذا التاريخ، فما سرّه؟ وما أسباب تنبؤات حضارة المايا
  3. المايا التقويم مقابل ازتيك التقويم. تقويم المايا وتقويم الأزتك هما من التقاويم القديمة في العالم التي تثير الكثير من الاهتمام بين الناس بسبب نبوءات يوم القيامة التي بذلت على أساس هذه التقويمات
  4. وكانت قراءة تقويم المايا خاطئة، وبينما لم ينته العالم في 21 ديسمبر 2012، كما تنبأ به التقويم، فإن يوم القيامة وفقا للنظرية الجديدة، التي انتشرت بشكل واسع عبر تويتر، قد يوافق تاريخ 21 يونيو 2020
  5. وانتهت امس الحقبة الثالثة عشرة في تقويم المايا الذي استمر 5125 عاما وتستمر كل حقبة (باكتون) نحو 400 عام. وبينما كان الناس يحتفلون هنا بهذه المناسبة أثارت مخاوف البعض من ان نهاية العالم باتت قريبة
  6. وأثارت نهاية تقويم المايا الذي يمتد نحو 5125 عاما في 21 من ديسمبر كانون الاول 2012 تفسيرات واقتراحات بأنه يمثل نهاية العالم
  7. نبوءة شعب المايا بنهاية العالم. بنهاية العالم، أن هذا الجبل يطلق طاقة خاصة يمكنها حمايتهم من نهاية العالم، ويقول صاحب فندق هناك (إن الناس يريدون جلب أسرهم إلى هنا، وأكثر من 500 شخص، يتصل.

بحسب تقويم حضارة المايا... إنه المشهد الذي، إذا تحقق، ستكون عليه الأرض بعد أسابيع من اليوم. الحادي والعشرون من ديسمبر 2012، تاريخ تحدثت عنه حضارات مختلفة، واعتبرت أن نهاية العالم ستكون وقتها ظاهرة 2012 أو نهاية العالم في 2012 هي مجموعة من المعتقدات غير الحقيقية الأخروية التي تفترض تحولات وأحداث مفاجئة وعنيفة بتاريخ 21 ديسمبر 2012. وقد بنيت تلك التنبؤات أساسا على ادعاء بانتهاء تقويم أمريكا الوسطى الكبير، الذي.

تقويم المايا كان خاطئًا زعم عالم وباحث في فولبرايت أن نبوءة العالم قد لا تكون خاطئة تمامًا. إذا سألت أي شخص عن عام 2020 وكيف يشعر بشأن السيناريو الحالي ، فإن الإجابات الأكثر احتمالاً ستكون رهيبة أو أسوأ عام على الإطلاق. وكانت قراءة تقويم المايا خاطئة، وبينما لم ينته العالم في 21 ديسمبر 2012، كما تنبأ به التقويم، فإن يوم القيامة وفقا للنظرية الجديدة، التي انتشرت بشكل واسع، قد يوافق تاريخ 21 ديسمبر 2020

الصباح الجديد-وكالات: وفقاً للتقويم الخاص بحضارة المايا فسوف ينتهي العالم خلال أيام ويحل يوم القيامة، إلا أن متابعي هذه الحضارة كانوا قد وضعوا تاريخ آخر لنهاية العالم وكان في الـ21 من ديسمبر عام 2012 أي منذ ثماني سنوات. نظرية نهاية حضارة المايا ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يتم الترويج فيها لهذه النظرية، حيث ادعى البعض أن نهاية العالم ستكون يوم 21 من ديسمبر من عام 2012 الماضي؛ أي قبل 8 سنوات، وهو ما لم يحدث. يترقب العالم تاريخ الحادي والعشرون من شهر كانون الاول2012، تاريخ تحدثت عنه حضارات مختلفة، واعتبرت أن نهاية العالم ستكون وقتها. فحسب تقويم حضارة المايا... إنه المشهد الذي، إذا تحقق، ستكون عليه الأرض بعد أسابيع من اليوم تنبؤات المنجمون تجزم أن يشهد كوكبنا وقوع كوارث طبيعية جديدة مع اصطفاف الكواكب قد تؤدي إلى نهاية العالم 2020 قبل نهاية العام، تزامنا مع انتخابات الرئاسة الأمريكية، ووفاة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أخبار العالم العربي. 2 يوليو، 202

Video: تقويم شعب المايا لم يتوقع نهاية العالم في العام 201

تقويم المايا: نهاية العالم الجمعة أخبار سكاي نيوز عربي

ففي الحادي والعشرين من الشهر الحالي من هذا العام تنتهي فترة معينة في تقويم المايا ما يفسره البعض بنهاية. جزء من تقويم التونسي يحتوي على اليوم في التقويم الهجري (26 رمضان 1419) وفي التقويم الميلادي ( 14 يناير 1999) وفي التقويم الأمازيغي (1 يناير ). تحتوي هذه المقالة قائمة التقاويم المستعملة حاليا أو سابقا.

تقويم المايا يتنبأ بنهاية العالم في أقل من أسبوع صوت الدا

تجمع آلاف المهتمين بحضارة المايا في عاصمة غواتيمالا، الجمعة، لحضور طقوس خاصة احتفاء ببداية التقويم الجديد لهذه الحضارة التي أخطأت هذه المرة فالعالم لم ينته كما كانت تنذر ويسود إيمان لدى الكثير من الناس أن العالم سينتهي فعلاً عام 2012 وفق توقعات تقويم المايا الذي يحدد يوم نهاية العالم في 21 ديسمبر 2012 عادت المخاوف من نهاية العالم إلى الظهور بعد أن ادعى مستخدمو الإنترنت أن العالم على وشك الفناء في الأسبوع المقبل. ونشأت نظرية يوم القيامة من حقيقة أن تقويم المايا، الذي امتد لنحو 5125 سنة بدءا من 3114 قبل الميلاد، وصل إلى. يستند روبرت سابت إلى أن شعب المايا الذي بنى حضارة قديمة وعظيمة في أمريكا اللاتينية كان يتبع تقويماً ينتهي في 21 ديسمبر عام 2012 ويشير هذا التاريخ إلى نهاية دورة الحياة لدى حضارة المايا والتي يبلغ طولها 5126 سنة ولطالما عرف. كل شيء كان جاهزا لـاستقبال نهاية العالم ببوغاراش... ولكن شيئا من هذا لم يحدث ما سبب خيبة لعشرات الصحافيين.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات تفيد بأن نهاية العالم يوم الأحد المقبل 21 يونيو 2020 وكانت هذه النظرية قدعلوم وتكنولوجيا . تعرف على حقيقة تنبؤات المايا بشأن نهاية العالم متبقي أيام قليلة.. متنبئ يتوقع نهاية العالم نهاية هذا الشهر. حذر أحد منظري المؤامرة الإنجيليين من أن العالم قد ينتهي قبل أيام قليلة من نهاية عام 2020. ووفقًا لصحيفة ديلي ستار أصبح القس الإنجيلي. إذا كنت تعتقد أن عام 2020 قد ألقى كل ما في وسعه علينا، فعليك مراجعة أفكارك، لأن نظريات المؤامرة تتحدث عن نهاية العالم، قبل أيام فقط من العام الجديد. وظهرت نبوءات نهاية العالم المرتبطة بالاقتران العظيم بين المشتري وزحل. دعت إدارة منشأة مخبأ ستالين في موسكو، الراغبين بالنجاة من نهاية العالم المتوقعة وفق تقويم المايا في 21 الشهر الجاري، ليلجأوا إلى المطعم الموجود في المخبأ المحصن الذي يبعد 65 مترا عن سطح الأرض.ونقلت وكالة أنباء.

21 يونيو 2020 هو موعد نهاية العالم حسب تقويم حضارة المايا

10/03/2022. بداية الفصل الدراسي للطلاب للفصل الدراسي الثالث. 17/08/1443. 20/03/2022. بداية اجازة عيد الفطر. 24/09/1443. 25/04/2022. بداية الدراسة بعد اجازة عيد الفطر. 07/10/1443 سيناريو مرعب: كاتب يتوقع نهاية العام في 2019.. وهذا المكان سيكون مسرحها! حذّر المؤلف الأميركي ديفيد مونتين من أنّ حرباً عالمية ثالثة ستندلع في العام الجاري، بحسب ما كشفت مجلة مترو البريطانية في تقرير لها عمون -عثر علماء آثار أمريكيون على تقويم جديد لشعب المايا ينص لا يتضمن أي تلميح الى اقتراب نهاية العالم التي يتوقع.. وفيها يتوقع نيوتن نهاية العالم عام 2060، استنادا إلى حسابات رياضية تفيد بأن نهاية العالم تكون بعد 1260 عاما من إقامة الإمبراطورية الرومانية